محبى و عشاق الأهلى

الفائزون فى مسابقة توقعات الدورى المصرى : المركز الأول ROBOS المركز الثانى wael_fathalah المركز الثالث helgamal ................
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الأهلي يحتفل بعودة غالي ويهزم المريخ السوداني بهدفين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 3334
العمر : 37
Location : Alexandria
المهنه :
انت منين :
تاريخ التسجيل : 05/07/2007

مُساهمةموضوع: الأهلي يحتفل بعودة غالي ويهزم المريخ السوداني بهدفين   الجمعة مايو 31, 2013 11:07 pm

كتب - عبد القادر سعيد:
فاز فريق الأهلي على المريخ بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب أم درمان في إطار الاحتفالية التي أقامها النادي السوداني لتكريم رئيسه السابق جمال الوالي.
تقدم السيد حمدي بهدف في الدقيقة 54 بتسديدة قوية بيسراه، وأضاف دومينيك دا سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 70 مستغلاً خطأ الحارس.
وعاد حسام غالي قائد فريق النادي الأهلي للمشاركة من جديد بعد غياب دام لستة أشهر بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.
ملخص الشوط الأول
بدأت المباراة بمحاولات من الفريقين لتسجيل هدف مبكر وشهدت الدقيقة 3 تسديدة من اللاعب الإيفواري أوليفيه مهاجم المريخ في الدقيقة الثالثة تصدى لها الحارس شريف إكرامي بنجاح وأمسك الكرة ليبدأ هجمة مرتدة لفريقه.
ولعب بركات تمريرة بينية لسيد حمدي في عمق دفاعات المريخ وضعته في مواجهة الحارس الذي انقض على الكرة قبل أن يستحوذ عليها حمدي ليشتتها وتضيع فرصة الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 9.
وسدد أحمد شكري تسديدة قوية على حدود منطقة جزاء المريخ بعد أن توغل من الجهة اليمنى ومر من مدافعي المريخ لكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر للحارس.
ولعب أيمن أشرف كرة عرضية متقنة في الدقيقة 17 قابلها أحمد شكري برأسية لكنها علت العارضة وتحولت إلى ضربة مرمى لصالح المريخ.
وكاد وائل جمعة أن يهز شباك المريخ في الدقيقة 35 بعدما قابل عرضية من ضربة ركنية بتسديدة مباشرة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى المريخ.
وأنقذ شريف إكرامي هدف مؤكد للمريخ بعدما استحوذ كيلاتشي لاعب المريخ على الكرة ومرة من وائل جمعة ليسدد كرة أرضية قوية تصدى لها حارس الأهلي بنجاح في الدقيقة 42.

ملخص الشوط الثاني
بدأ الأهلي الشوط بإيجابية هجومية ونجح السيد حمدي أن يتقدم لفريقه في الدقيقة 54 بتسديدة قوية بيسراه بعد تمريرة بينية وضعته في مواجهة الحارس السوداني.
وكاد اللاعب موسيز أن يسجل هدف التعادل للمريخ بعدما انفرد من الجهة اليسرى بالحارس شريف إكرامي ليسدد كرة قوية تصدى لها حارس الأهلي بنجاح في الدقيقة 65.
وأهدى حارس المريخ هدفاً ثانياً للأهلي بعدما أخفق في تشتيت الكرة ليمررها لدومينيك الذي انفرد به في منطقة الجزاء ووضعها بالسهولة في الشباك معلنا عن ثاني أهداف الأهلي في الدقيقة 70.
وسدد دومينيك تسديدة قوية في الدقيقة 75 كانت في طريقها لشباك المريخ لكن الحارس تصدى لها وحولها لركنية ليمنع ثالث أهداف الأهلي.
وشهدت المباراة اشتراك حسام غالي في أخر 10 دقائق ليعود للملاعب بعد أن غاب منذ مباراة هيروشيما الياباني في بطولة كأس العالم للأندية في ديسمبر من العام الماضي.
ولم ينجح فريق المريخ في الوصول لشباك الأهلي لتنتهي المباراة بفوز الفريق المصري بهدفين نظيفين.
لمشاهدة هدفي المباراة اضغط هنا

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlylovers.ahlamontada.com
 
الأهلي يحتفل بعودة غالي ويهزم المريخ السوداني بهدفين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محبى و عشاق الأهلى :: أخبار النادى الأهلى-
انتقل الى: