محبى و عشاق الأهلى

الفائزون فى مسابقة توقعات الدورى المصرى : المركز الأول ROBOS المركز الثانى wael_fathalah المركز الثالث helgamal ................
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الأهلي في دور الـ16 لدوري الأبطال بفوز عصيب على جانرز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 3334
العمر : 37
Location : Alexandria
المهنه :
انت منين :
تاريخ التسجيل : 05/07/2007

مُساهمةموضوع: الأهلي في دور الـ16 لدوري الأبطال بفوز عصيب على جانرز   الجمعة أبريل 02, 2010 9:52 pm

الأهلي في دور الـ16 لدوري الأبطال بفوز عصيب على جانرز

تأهل إلى الأهلي إلى دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا بعدما تخطى الأهلي مضيفه جانرز الزيمبابوي بهدفين دون مقابل من إياب دور الـ32.

سجل هدفي الأهلي أحمد شكري ومحمد سمير في الدقيقتين 22،44.
وتأهل الأهلي إلى دور الـ16 بعدما نجح في الفوز بمجموع المباراتين 2-1، بعدما خسر في لقاء الذهاب في هراري بهدف نظيف.
واستعاد نادي القرن الإفريقي انتصاراته الإفريقية بفضل عناصر الخبرة في تشكيلته التي ضمت الثلاثي محمد بركات ومحمد أبو تريكة وأحمد شكري خلف المهاجم الوحيد عماد متعب.
شوط أحمر
دخل الأهلي اللقاء بقوة منذ البداية وهاجم بشراسة عن طريق الطرفين، وأهدر عماد متعب الفرصة الأولى في الدقيقة الرابعة بعدما تباطا في تحويل عرضية بركات إلى داخل المرمى.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الأهلي في الدقيقة 14 بعد عرقلة متعب داخل المنطقة انبرى لها أبوتريكة ولكن الحارس تصدى للكرة ومنع الهدف الأول.
وانطلق أحمد شكري من الجانب الأيمن وحول عرضية متقنة قابلها بركات لتصل الكرة لأبو تريكة الذي يسدده من داخل الست ياردات ولكن كرته ترتد من القائم الأيسر.
وتمكن شكري من افتتاح النتيجة للأهلي بعدما ارتقى لعرضية بركات من ركلة حرة على الجانب الأيسر ويحولها برأسه ببراعة داخل المرمى.
وواصل الأهلي سيطرته على منتصف الملعب وهجماته من الطرفين عبر بركات وشكري وسط هجمة وحيدة على مرمى أحمد عادل عبد المنعم.
واخترق متعب منطقة جزاء جانرز ليضطر الحارس دوبي لعرقلته ليحتسب الحكم ركلة جزاء حولها سمير بنجاح داخل المرمى.
إثارة وخوف
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وفي الشوط الثاني احتفظ الأهلي بأسلوبه ولكن مسلسل إهدار الفرص تواصل حيث تفنن أبو تريكة وتعب في إهدار الفرص التي أتيجت لهم أمام المرمى.
وتخلى جانرز عن حذره الدفاعي وبدأ في مبادلة الأهلي الهجمات وتشكيل خطورة نسبية على مرمى النادي الأحمر.
وأهدر متعب فرصة محققة لإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 73 بعدما انفرد تماما بالمرمى ولكنه سدد الكرة فوق العارضة بغرابة.
ووتصدى أحمد عادل لتسديدة صاروخية من مدى بعيد وحولها لركنية، قبل أن يهدر البديل علي صديقي فرصة إحراز هدف الضيوف بعدما سدد كرة مرت قريبة بجوار القائم.
وشهدت الدقائق الأخيرة إثارة بالغة بعدما هاجم جانرز بضراوة على أمل خطف هدف يضمن له التأهل، ومحاولات الأهلي المرتدة التي أنهاها المهاجمين برعونة أمام المرمى.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlylovers.ahlamontada.com
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 3334
العمر : 37
Location : Alexandria
المهنه :
انت منين :
تاريخ التسجيل : 05/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي في دور الـ16 لدوري الأبطال بفوز عصيب على جانرز   الجمعة أبريل 02, 2010 9:57 pm



الأهلي يتلاعب بأعصاب جماهيره بدون داعي رغم الفوز على جانرز بهدفين



تلاعب النادي الأهلي بأعصاب جماهيره رغم تحقيقه الفوز على جانرز بطل زيمبابوي بهدفين دون مقابل أحرزهما في الشوط الأول فيما اكتفى في الشوط الثاني بالتلاعب بأعصاب جماهيره .



انتهى الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدفين دون مقابل أحرزهما أحمد شكري ومحمد سمير من ضربة جزاء .



بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى وفي الدفاع أحمد علي ومحمد سمير ووائل جمعة وسيد معوض وفي الوسط حسام عاشور وأحمد فتحي وأمامهما محمد بركات ومحمد أبو تريكة وأحمد شكري وفي الهجوم عماد متعب .



الأهلي استهل المباراة بضغط قوي للغاية وكاد عماد متعب أن يسجل من انفراد مبكر للغاية في الدقيقة الرابعة ولكن الدفاع وحارس المرمى أنقذا كرته .



وأسفر ضغط الأهلي عن حصوله على ضربة جزاء صحيحة في الدقيقة 14 لمصلحة عماد متعب تقدم لها أبو تريكة ولكن الحارس نجح في التصدي للكرة .



وفي الدقيقة 17 كاد أبو تريكة أن يعوض ضربة الجزاء بعدما ارسل أحمد شكري كرة عرضية قابلها بركات لتمر بالعرض تجاه أبو تريكة الذي حاول التسجيل ولكن كرته ارتدت من القائم .



وواصل الأهلي ضغطه ولكن بقوة أقل بعد تسجيل الهدف فيما كاد جانرز أن يخطف هدف غير محسوب بعد كرة غير دقيقة وصلت لمارومو المنفرد ولكن أحمد عادل ينقذ الفرصة .



ويتعرض أحمد فتحي لإصابة قوية أدت الى نزيف شديد دفع الجميع للظن بأنه سيغادر الملعب بسببه إلا أن فتحي اثبت رجولته وعاد للملعب مجدداً .



وفي الدقيقة 37 ينطلق عماد متعب لينفرد بدوبي حارس مرمى جانرز ليقوم بعرقلته ويحصل الأهلي على ضربة جزاء ثانية صحيحة للغاية يحولها محمد سمير داخل المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين دون مقابل .



مع بداية الشوط الثاني وضح على جانرز سعيهم للتخلي عن الانكماش الدفاعي الواضح الذي لعب به في الشوط الأول فيما لم يظهر على الأهلي الجدية المطلوبة .



وكانت البداية في الدقيقة 50 عندما تقدم أحمد عادل عبد المنعم بدون داعي خارج منطقة الجزاء ولكنه نجح في تشتيت الكرة على مرتين .



ويواصل بركات تألقه بعدما لعب كرة عرضية قابلها عماد متعب بضربة مقصية مزدوجة غير موفقة يمسكها الحارس دوبي .



ويدفع حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بأحمد حسن بدلاً من محمد أبو تريكة قبل أن يعود متعب لإهدار الفرص السهلة بعدما سدد كرة ضعيفة في يد الحارس بعد تمريرة من بركات .



وفي الدقيقة 75 يلعب جانرز بأسلوب هجومي مكثف وكاد علي صديقي أن ينفرد بمرمى أحمد عادل عبد المنعم لولا اعتماده على التمرير بدلاً من التسديد لتضيع فرصة خطيرة للغاية .



ويرد الأهلي سريعا بانفراد كامل لعماد متعب بعد تمريرة من أحمد حسن ولكن متعب يواصل مسلسل اهدار الفرص السهلة بوضع الكرة فوق العارضة .



ويواصل جانرز ضغطهم بكل خطوطهم على مرمى النادي الأهلي ولكن بلا خطورة حقيقية حتى تنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل .

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlylovers.ahlamontada.com
 
الأهلي في دور الـ16 لدوري الأبطال بفوز عصيب على جانرز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محبى و عشاق الأهلى :: أخبار النادى الأهلى-
انتقل الى: