محبى و عشاق الأهلى

الفائزون فى مسابقة توقعات الدورى المصرى : المركز الأول ROBOS المركز الثانى wael_fathalah المركز الثالث helgamal ................
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 نزل عفروتو فتحول الأهلي من هزيمة بهدف الى فوز رباعي في شباك الشرطة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 3334
العمر : 37
Location : Alexandria
المهنه :
انت منين :
تاريخ التسجيل : 05/07/2007

مُساهمةموضوع: نزل عفروتو فتحول الأهلي من هزيمة بهدف الى فوز رباعي في شباك الشرطة   السبت فبراير 13, 2010 12:23 am

نزل عفروتو فتحول الأهلي من هزيمة بهدف الى فوز رباعي في شباك الشرطة

قاد "العفريت" مصطفى سليم عفروتو النادي الأهلي لتحويل تأخره أمام اتحاد الشرطة بهدف الى فوز بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد مباراة هزيلة المستوى في الشوط الأول وسريعة في الثاني .



انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد شوط ضعيف المستوى لم يقدم خلاله الأهلي أي لمحات فنية أو جمل تكتيكية تمنحه الأفضلية .



بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى وفي الدفاع شريف عبد الفضيل ومحمد سمير وفي الجانب الأيمن أحمد علي والأيسر أيمن أشرف وفي الوسط عبد الله فاروق وحسام عاشور ومحمد بركات وأمامهم أحمد حسن وهاني العجيزي وأسامة حسني .



الأهلي لم يقدم المستوى الفني المنتظر منه خلال الشوط الأول بعدما نجح طلعت يوسف المدير الفني للشرطة في فرض سيطرته على وسط الملعب من خلال تكثيف التواجد مع قوة الالتحامات .



ويتبادل أحمد حسن وحسام عاشور الكرة في وسط الملعب قبل أن يمررها الأخير بينية لهاني العجيزي الذي يسدد كرة يسارية تخرج بعيدة تماماً عن الملعب .



وتمثل الكرات العرضية لاتحاد الشرطة خطورة على مرمى الأهلي بعدما واجه محمد سمير وشريف عبد الفضيل صعوبات في تستيت الكرة فيما تكفل رضا عزب بالضغط على أيمن أشرف بقوة في محاولة لاستغلال ضعف خبرته .



ويعتمد لاعبو الشرطة على التسديدات بعيدة المدى ولكن أحمد عادل تصدى لكرة سعيد كمال فيما خرجت كرة صامويل كيرا بجوار القائم .



وكاد اتحاد الشرطة أن يخطف هدف التقدم في أخر لحظات الشوط الأول بعدما لعب رضا العزل كرة عرضية يقابلها بوبا ولكن الكرة تخرج بجوار المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .



مع بداية الشوط الثاني دفع حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بعفروتو بدلاً من أسامة حسني ثم أعقبه بالدفع بأحمد بلال بدلاً من هاني العجيزي .



وفي الدقيقة 55 تأتي نقطة انطلاق المباراة الحقيقية عن طريق تسديدة من محمد حنفي فشل أحمد عادل في ابعادها بشكل صحيح ليتابعها رضا العزب داخل شباك النادي الأهلي .



وينتفض الأهلي بحثاً عن التعديل حتى يأتي التعادل بقدم عفروتو في الدقيقة 63 من كرة ثابتة حولها ببراعة داخل شباك أحمد سعد حارس مرمى اتحاد الشرطة .



وفي الدقيقة 77 ينجح البديل الثاني أحمد شكري في العودة بالنادي الأهلي للمقدمة بعدما راوغ من الجانب الأيمن وسدد كرة خدعت أحمد سعد لتسكن الشباك ليتقدم الأهلي لأول مرة .



ويعود عفروتو للظهور من جديد في الدقيقة 85 بعدما راوغ بشكل متميز من وسط الملعب ليتعرض لعرقلة ويحصل على ضربة جزاء ينفذها محمد سمير في المرمى .



وفي الدقيقة 88 يعود اتحاد الشرطة للمباراة من جديد عن طريق كرة ثابتة يلعبها حسن جمعة يخطيء أحمد عادل في تقديرها لتدخل مرمى الأهلي .



وفي الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة ينطلق أحمد علي بكرة من وسط الملعب ويلعبها بينية تجاه عفروتو الذي ينفرد بالمرمى ليسدد الكرة في شباك أحمد سعد ليفوز الأهلي بأربعة اهداف مقابل هدفين .

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlylovers.ahlamontada.com
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 3334
العمر : 37
Location : Alexandria
المهنه :
انت منين :
تاريخ التسجيل : 05/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: نزل عفروتو فتحول الأهلي من هزيمة بهدف الى فوز رباعي في شباك الشرطة   السبت فبراير 13, 2010 12:27 am

صادق:عفرتو "مارادونا" مصر القادم وأثبت أنه سيكون الأبرز وتغييرات البدرى رائعة





أكد الاعلامى علاء صادق أن اللاعب الناشىء مصطفى عفروتو سيكون أحد أبرز نجوم المستقبل للنادى الأهلى والمنتخب المصرى والرياضة المصرية بعدما أثبت أحقيته فى الحصول على الفرصة ومن ثم إثبات أنه سيكون الأفضل خلال الفترة القادمة فى كرة القدم المصرية بعدما قدم أداءا على غرار مارادونا النجم الأرجنتينى الشهير .



وقال صادق فى مجمل تحليله للمباراة على إذاعة الشباب والرياضة أن اللاعب مصطفى عفروتو أثبت لجميع الرياضيين فى مصر أنه لاعب ممتاز على غرار مارادونا يستطيع أن يغير من أحداث المباراة فى أى وقت .



مضيفا " لقد أثبت عفروتو لرياضيو مصر وليس لمسؤولى كرة القدم فقط أنه الأحق فى الحصول على فرصة مع فريق الأهلى لأظهار موهبته الحقيقية خاصة أن نجمه سيكون الأبرز خلال الفترة القدمة وسيكون أفضل وأبرز لاعبى مصر خلال الفترة القادمة " .



و قال صادق " طلعت يوسف يتحمل المسؤولية لعدم تحقيق فوزا مريحا على الأهلى فى الشوط الأول خاصة بعد ظهور الأهلى فى حالة غير طبيبعية تمثلت فى قلة سرعات اللاعبين وعدم تركيزهم " .



وأضاف صادق بين شوطى المباراة " لابد من تبديل أحمد على بعد ظهوره الغير موفق و أصبح ثغرة واضحة فى الدفاع الأحمر والبدرى يتحمل المسؤولية فى حال حدوث أخطاء دفاعية من أحمد على " .



وأكد صادق بين شوطى المباراة أن نزول عفروتو مهم جدا لفريق الأهلى خاصة فى ظل احتياجه لاستغلال الجانبين خاصة أن أداء فريق الاهلى فى الشوط الأول اتسم بالبطء الشديد .



مشيرا إلى أن اسامة حسنى والعجيزى بعيدين تماما عن فورمة المباريات ولم يقدما أى جديد خلال المباراة .



وتابع صادق " الشرطة كان لديه الفرصة فى تحقيق فوزا مريحا على الأهلى بعد أداء الشوط الأول البطىء من جانب لاعبى الأهلى " .



و أشاد صادق بالتغييرات التى قام بها الكابتن حسام البدرى المدير الفنى لفريق الأهلى بعدما قام بعدة تغييرات جريئة للغاية أحدثت الفارق بعدما دفع بالثلاثى عفروتو وبلال وشكرى على حساب اسامة حسنى والعجيزى وبركات الذين اختفوا طوال فترة وجودهم داخل الملعب .



مؤكدا على تميز التغييرات الحمراء قائلا " كل تغيير قام به الأهلى أحدث فارق لصالح الفريق وشعرنا بالفارق داخل الملعب وخاصة فى النواحى الهجومية وذلك لأن اللاعبين الذين خرجوا لم يقدموا أى جديد وتميزوا بالبطء الشديد على عكس عفروتو وشكرى اللذان حولا دفة المباراة للأهلى " .



يذكر أن فريق الأهلى حقق فوزا كبيرا على نظيره الشرطة بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المرحلة السابعة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم .




_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlylovers.ahlamontada.com
بنت مصر
أهلاوى مشارك
avatar

عدد الرسائل : 11
العمر : 34
المهنه :
تاريخ التسجيل : 11/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: نزل عفروتو فتحول الأهلي من هزيمة بهدف الى فوز رباعي في شباك الشرطة   السبت فبراير 13, 2010 4:43 pm


الف مبرووووووووك للاهلى الفوز والاداء

جزيت خيرا ادمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نزل عفروتو فتحول الأهلي من هزيمة بهدف الى فوز رباعي في شباك الشرطة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محبى و عشاق الأهلى :: أخبار النادى الأهلى-
انتقل الى: