محبى و عشاق الأهلى

الفائزون فى مسابقة توقعات الدورى المصرى : المركز الأول ROBOS المركز الثانى wael_fathalah المركز الثالث helgamal ................
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بركات لمده 3 سنوات فى الاهلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسلام شبراوى
أهلاوى فعال
avatar

عدد الرسائل : 16
العمر : 28
المهنه :
انت منين :
تاريخ التسجيل : 29/11/2009

مُساهمةموضوع: بركات لمده 3 سنوات فى الاهلى   السبت يناير 02, 2010 5:04 pm

محمد بركات لمدة 3 سنوات فى الاهلى على بياض

وقع محمد بركات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على عقد جديد مع النادى مدته 3 سنوات ليغلق اللاعب كل الأبواب أمام الاجتهادات الاعلامية حول هذا الموضوع.

جاء ذلك خلال جلسة ودية جمعته مع الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادى فى وقت متأخر من مساء الجمعة وقام بركات بتوقيع العقد على بياض ولم يتحدث فى أى أمور مادية أو شئون تعاقدية تاركا التقدير المالى للأهلى والذى عادة لا يبخل على أبنائه المخلصين.

ولاقى موقف بركات وتوقيعه على بياض استحسانا وتقدير الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادى خاصة أن بركات أكد على تمسكه بالاستمرار فى الأهلى رافضا أى اغراءات مالية سواء من أندية داخل مصر أو خارجها.

وأوضح بركات أنه وقع للنادى على بياض فى أقل من خمس دقائق فى جلسة خاصة جمعته بالكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادى مشيرا إلى أن حبه وانتمائه للأهلى غير قابل للمساومة وهى رسالة يوجهها إلى كل من حاول التشكيك فى ولائه للنادى.

وقال بركات إنه كان من الصعب عليه وهو يلعب فى الأهلى أكبر ناد فى مصر وأفريقيا أن يفكر فى أى فريق آخر و لم يكن المقابل المادى نقطة خلاف فى أية مرحلة من مراحل التفاوض لكن كان من الطبيعى دراسة الأمر أكثر من مرة حتى جاء الوقت المناسب للتوقيع على بياض .

وأشار بركات إلى أنه لا توجد أية ميزة فى عقده عن باقى زملائه لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بركات لمده 3 سنوات فى الاهلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محبى و عشاق الأهلى :: أخبار النادى الأهلى-
انتقل الى: