محبى و عشاق الأهلى

الفائزون فى مسابقة توقعات الدورى المصرى : المركز الأول ROBOS المركز الثانى wael_fathalah المركز الثالث helgamal ................
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الأهلى ينهى مرحلة التعادل بفوز قيصرى على الجونة بهدف نظيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أم سيوفه
أهلاوى ماسى
أهلاوى ماسى
avatar

عدد الرسائل : 3579
العمر : 40
Job : ليسانس اداب
انت منين :
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: الأهلى ينهى مرحلة التعادل بفوز قيصرى على الجونة بهدف نظيف   الخميس ديسمبر 17, 2009 2:28 am

نجح الأهلى فى تحقيق الفوز الأول خلال الأربعة مباريات السابقة وتغلب على الجونة بهدف نظيف بأقدام الليبيرى فرانسيس فى الدقيقة 52 ليواصل الأهلى تصدره للبطولة برصيد 32 نقطة فيما تجمد رصيد الجونة عند 14 نقطة فى المركز الثالث عشر .

مرت العشر دقائق الأولى من الشوط دون ملامح واضحة من الفريقين ، و افتتح نور السعيد ظهير الجونة الأيمن بتسديدة تعلو العارضة ، و فى الدقيقة 16 يتغاضى عن احتساب ركلة حرة لعماد متعب بعد تدخل عنيف من جانب مدافع الجونة .



و بعدها بدقيقة يرسل شكرى عرضية من الجهة اليسرى و لكن دفاع الجونة ينجح فى التعامل معها ، ومن جديد يهيأ شكرى كرة لفرانسيس برأسه و يسددها الأخير ولكنها ترتطم بدفاع الجونة وتعود إلى أحد حسن الذى يسددها فى الدفاع مجددا .



و فى فرصة مهدرة أخرى يفشل فرانسيس فى اللحاق بالكرة التى سقطت من أيدى عصام محمود حارس الجونة ، ويحصل حسين على لاعب الأهلى السابق على كارت أصفر بعد عرقلة لمصطفى شبيطة من الخلف .



و فى الدقيقة 39 تضيع من الفريق فرصة مركبة بعد ثلاث محاولات متتالية من فرانسيس وشكرى وحسام عاشور ، ويحصل شكرى على كارت أصفر بداعى التحايل على الحكم لسقوطه فى منطقة الجزاء بعد عرقلة من مدافع الجونة .



و مع بداية الشوط الثانى يضغط الأهلى فى محاولة لإحراز هدف لكسر سلسلة التعادلات ، ويستقر البدرى على إخراج أحمد حسن والدفع بشهاب أحمد للسيطرة على منطقة وسط الملعب .



وفى لحظة خروج الصقر يحرز فرانسيس هدف الأهلى بعد إرتقائه لعرضية أحمد فتحى مستغلا خروج عصام محمود الخاطئ من مرماه ليتقدم الأهلى بهدف فى الدقيقة 53 .



و بعد الهدف يسدد أحمد فتحى تسديدة هائلة يخرجها عصام محمود بنجاح ، وفى الدقيقة 67 يخرج عماد متعب "الحزين" ويدخل أحمد بلال بدلا منه لتنشيط الهجوم .



ويتألق أحمد عادل وينجح فى إخراج كرة ساقطة من رأسية حسين على ، و تتواصل هجمات الجونة الخطيرة بتسديدتين من عبد الحميد أحمد وحسين على .



وفى الدقيقة 75 يهدر أحمد شكرى هدف محقق بعد تلقيه عرضية أحمد بلال من الناحية اليمنى ، وفى الدقيقة 77 يواص البدرى تغييراته الجريئة ويدفع بأحمد على بدلا من حسام عاشور "المتألق" .



و فى الدقائق العشر الأخيرة يضغط الجونة بكل خطوطه فى محاولة لإحراز هدف التعادل ولكن صلابة دفاع الأهلى ومن خلفهم أحمد عادل حال دون تحقيق ذلك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلى ينهى مرحلة التعادل بفوز قيصرى على الجونة بهدف نظيف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محبى و عشاق الأهلى :: أخبار النادى الأهلى-
انتقل الى: