محبى و عشاق الأهلى

الفائزون فى مسابقة توقعات الدورى المصرى : المركز الأول ROBOS المركز الثانى wael_fathalah المركز الثالث helgamal ................
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 السيد: لم أجدد مع الأهلي لخلافات مادية وانتظر عروضا من تركيا واليونان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed
الأسطورة
الأسطورة
avatar

عدد الرسائل : 6258
العمر : 39
Location : cairo
المهنه :
انت منين :
تاريخ التسجيل : 04/09/2007

مُساهمةموضوع: السيد: لم أجدد مع الأهلي لخلافات مادية وانتظر عروضا من تركيا واليونان   الثلاثاء ديسمبر 15, 2009 10:48 pm

أكد احمد السيد مدافع الأهلي انه لم يجدد مع ناديه حتي تلك اللحظة بعد ان وصلت المفاوضات بين الطرفين الي طريق مسدود نظرا لاختلاف وجهات النظر مشيرا الي انه ينتظر عروضا من أندية تركية ويونانية.

وقال السيد في تصريحات هاتفية مع "جول اف ام" ان أمر تجديد تعاقده مع الأهلي لم يحسم بعد نظرا للخلاف علي المقابل المادي الذي تقدم به النادي والذي لم يرضي متطلباتي التي تحدثت عنها مع المسئولين من قبل.
وأشار مدافع الأهلي إلي ان وكيل أعماله قام بإخباره انه يملك عروضا من أندية قمة يونانية وتركية ستصله خلال الأيام القادمة وسيقوم بالبت في أمر انتقاله لأحد تلك الفرق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة إذا لم يتم الاتفاق بينه وبين الأهلي.
ويغيب احمد السيد عن صفوف الأهلي لفترة تقترب من الشهر ونصف الشهر بعد إصابته بكسر في ضلعين أثناء التدريبات التي سبقت لقاء الأهلي والإسماعيلي في المرحلة الثالثة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سالت اليوفي وهي السيده العجوز .. من اكثر منك اقتناء للكنوز.. قالت لا البارشا ولا المان ولا حتي البلوز ... انه الاهلي يملك الياقوت والمرجان والفيروز ... فطرت الي بلاد الضباب حيث المان فسألته عن اسطوره هذا الزمان .. قال انا و الاهلي عمله بوجهان وجهي انا معدن ووجهه مرجان ... فطرت الي حيث البايرن العتيد فسألته عن صاحب البطولات المجيد قال كيف تسألني وانا الصغير ... عن العميد اذهب اللي النادي الملكي في مدريد ... فطرت الي بلاد الاسبان حيث الريال فسألته هل تعرف بطل حقيقي لا من خيال قال ما اغرب الطرح وما اسهله من سؤال انها الاهلي الاسطورة بطل الابطال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
السيد: لم أجدد مع الأهلي لخلافات مادية وانتظر عروضا من تركيا واليونان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محبى و عشاق الأهلى :: أخبار النادى الأهلى-
انتقل الى: