محبى و عشاق الأهلى

الفائزون فى مسابقة توقعات الدورى المصرى : المركز الأول ROBOS المركز الثانى wael_fathalah المركز الثالث helgamal ................
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 البدرى أبدى رغبته فى التمسك بسعيود ويثنى على قدرات اللاعب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed
الأسطورة
الأسطورة
avatar

عدد الرسائل : 6258
العمر : 39
Location : cairo
المهنه :
انت منين :
تاريخ التسجيل : 04/09/2007

مُساهمةموضوع: البدرى أبدى رغبته فى التمسك بسعيود ويثنى على قدرات اللاعب   الثلاثاء ديسمبر 15, 2009 10:36 pm



أبدى حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى رغبته الشديدة فى التمسك باللاعب الجزائرى أمير سعيود وبقائه داخل صفوف فريق الأهلى مشيدا بقدرات اللاعب الفنية والمهارية واخلاقية .



وتأكد بقاء أمير سعيود داخل صفوف فريق الأهلى بناء على رغبة حسام البدرى وذلك حتى يزول الاحتقان الحالى بين مصر والجزائر على خلفية الاعتداءات الجزائرية على المصريين عقب المباراة الفاصلة التى جمعت المنتخبين فى السودان .



وأفصح تقرير قناة الأهلى عن نية الجهاز الفنى فى الأهلى بالإبقاء على اللاعب الذى يتمتع بقدرات ومهارات فنية رائعة بالإضافة لحسن خلقه و صغر سن اللاعب والمستقبل الكبير الذى بانتظاره ، خاصة أن اللاعب يمتلك من الإمكانات ما يؤهله لأن يصبح أحد أعمدة الفريق الرئيسية فى القريب العاجل .



وربط البدرى وجود اللاعب فى صفوف الفريق وبين تواجد لاعب أجنبى محترف أخر يمتلك نفس مواصفات ومهارات سعيود الذى يتمتع بمواصفات فنية رائعة .



وكانت تقارير قد ربطت بين رحيل اللاعب على سبيل الاعارة إلى أحد اندية التونسية مقابل تعاقد الأهلى مع المهاجم المالى ياكوبا ديارا لاعب انجم الساحلى فى صفقة تبادلية .


_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سالت اليوفي وهي السيده العجوز .. من اكثر منك اقتناء للكنوز.. قالت لا البارشا ولا المان ولا حتي البلوز ... انه الاهلي يملك الياقوت والمرجان والفيروز ... فطرت الي بلاد الضباب حيث المان فسألته عن اسطوره هذا الزمان .. قال انا و الاهلي عمله بوجهان وجهي انا معدن ووجهه مرجان ... فطرت الي حيث البايرن العتيد فسألته عن صاحب البطولات المجيد قال كيف تسألني وانا الصغير ... عن العميد اذهب اللي النادي الملكي في مدريد ... فطرت الي بلاد الاسبان حيث الريال فسألته هل تعرف بطل حقيقي لا من خيال قال ما اغرب الطرح وما اسهله من سؤال انها الاهلي الاسطورة بطل الابطال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البدرى أبدى رغبته فى التمسك بسعيود ويثنى على قدرات اللاعب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محبى و عشاق الأهلى :: أخبار النادى الأهلى-
انتقل الى: