محبى و عشاق الأهلى

الفائزون فى مسابقة توقعات الدورى المصرى : المركز الأول ROBOS المركز الثانى wael_fathalah المركز الثالث helgamal ................
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 قائمة الجونة : استبعاد معوض فى اللحظات الأخيرة وعودة حسن وضم كتيبة مهاجمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed
الأسطورة
الأسطورة
avatar

عدد الرسائل : 6258
العمر : 39
Location : cairo
المهنه :
انت منين :
تاريخ التسجيل : 04/09/2007

مُساهمةموضوع: قائمة الجونة : استبعاد معوض فى اللحظات الأخيرة وعودة حسن وضم كتيبة مهاجمين   الثلاثاء ديسمبر 15, 2009 10:33 pm



استبعد الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى سيد معوض الظهير الأيسر للفريق من القائمة التى ستواجه الجونة وذلك بعدما شعر اللاعب بالآلام فى العضلتين الأمامية والضامة ولم يستكمل مران الفريق ليستبعد اللاعب من قائمة الفريق فى اللحظات الأخيرة بعدما انخرط فى التقسيمة الرئيسية مع الفريق .



وشهد عودة أحمد حسن والعجيزى للدخول فى قائمة المباريات للفريق الأهلاوى بالإضافة لاختبار الجهاز الفنى لمهاجم أفريقى للوقوف عى مستواه وبحث إمكانية ضمه إلى صفوف الفريق .



وضمت قائمة الفريق لمباراة الجونة 19 لاعبا وهم :



أحمد عادل ورمزى صالح فى حراسة المرمى



وائل جمعة وشريف عبد الفضيل ومحمد سمير وأحمد على و عبد الله فاروق فى خط الدفاع



ومصطفى شبيطة وحسام عاشور وشهاب الدين أحمد وأحمد فتحى وأحمد حسن وأحمد شكرى فى خط الوسط .



اسامة حسنى وهانى العجيزى ومحمد فضل وعماد متعب وفرانسيس وأحمد بلال فى خط الهجوم .



وبذلك ضمت القائمة ستة مهاجمين دفعة واحدة على عكس ما شهدته قوائم الفريق خلال المباريات السابقة من ندرة .المهاجمين بسبب الغيابات للإصابات ، بينما عاد إلى صفوف الفريق لاعب الوسط الدولى أحمد حسن بعد غيابه عن مباراة الإسماعيلى السابقة للإصابة بينما غاب جيلبيرتو عن القائمة بعد إصابته فى الجيوب الأنفية بالإضافة لنزلة برد شديدة .



ويلتقى فريق الأهلى مع الجونة فى المرحلة الرابعة عشر من بطولة الدورى الممتاز المصرى الذى يحتل الأهلى صدارته برصيد 29 نقطة .


_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سالت اليوفي وهي السيده العجوز .. من اكثر منك اقتناء للكنوز.. قالت لا البارشا ولا المان ولا حتي البلوز ... انه الاهلي يملك الياقوت والمرجان والفيروز ... فطرت الي بلاد الضباب حيث المان فسألته عن اسطوره هذا الزمان .. قال انا و الاهلي عمله بوجهان وجهي انا معدن ووجهه مرجان ... فطرت الي حيث البايرن العتيد فسألته عن صاحب البطولات المجيد قال كيف تسألني وانا الصغير ... عن العميد اذهب اللي النادي الملكي في مدريد ... فطرت الي بلاد الاسبان حيث الريال فسألته هل تعرف بطل حقيقي لا من خيال قال ما اغرب الطرح وما اسهله من سؤال انها الاهلي الاسطورة بطل الابطال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قائمة الجونة : استبعاد معوض فى اللحظات الأخيرة وعودة حسن وضم كتيبة مهاجمين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محبى و عشاق الأهلى :: أخبار النادى الأهلى-
انتقل الى: