محبى و عشاق الأهلى

الفائزون فى مسابقة توقعات الدورى المصرى : المركز الأول ROBOS المركز الثانى wael_fathalah المركز الثالث helgamal ................
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مهاجم "كاميروني - مالي - نيجيري" في المران السري للنادي الأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed
الأسطورة
الأسطورة
avatar

عدد الرسائل : 6258
العمر : 39
Location : cairo
المهنه :
انت منين :
تاريخ التسجيل : 04/09/2007

مُساهمةموضوع: مهاجم "كاميروني - مالي - نيجيري" في المران السري للنادي الأهلي   الثلاثاء ديسمبر 15, 2009 10:30 pm



تواجد مهاجم أفريقي في مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من أجل الاختبار للوقوف على امكانية التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية بيناير المقبل .



وقد فرض الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري المدير الفني وهادي خشبة مدير الكرة سياجاً من السرية حول مران اليوم بعدما قاموا بمنع الصحفيين من حضور المران بسبب اختبار اللاعب .



وقد حضرالمران وشاهد اللاعب الذي تضاربت الأقاويل بشدة من حوله حيث قال وكيل أعماله أنه لاعب كاميروني من أصل مالي يدعى تراوري ويقترب تكوينه الجسدي من فرانسيس دو فوركي المهاجم الليبيري بالفريق .



في حين قال بعض اللاعبين من زملاءه في الملعب أن اللاعب نيجيري يلعب بين صفوف فريق هارتلاند النيجيري ورفضوا الحكم على مستواه من أول مران وطالبوا بمنحه الفرصة قبل الادلاء برأيهم حوله



وتميز اللاعب خلال المران بتحركاته في الملعب ولعب مع الفريق الاحتياطي ولكنه لم يسجل أي أهداف بعدما فاز الفريق الأساسي بتقسيمة اليوم .



وقد حضر المران وكيل أعمال اللاعب والمهندس عدلي القيعي وذلك للوقوف بشكل مبدئي على امكانيات اللاعب الذي لن يتم الحكم عليه من أول مران بكل تأكيد .



وبعد الانتهاء من المران خرج اللاعب بصحبة وكيل أعماله الذي رفض السماح للاعب بالحديث مع أي من وسائل الاعلام أو الصحفيين المتواجدين في النادي .



الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يمتلك بين صفوفه ثلاثة أجانب هم الأنجولي جيلبرتو والليبيري فرانسيس دو فوركي والجزائري أمير سعيود وسيضطر للإستغناء عن أحدهم في حالة التعاقد مع أي أجنبي أخر


_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سالت اليوفي وهي السيده العجوز .. من اكثر منك اقتناء للكنوز.. قالت لا البارشا ولا المان ولا حتي البلوز ... انه الاهلي يملك الياقوت والمرجان والفيروز ... فطرت الي بلاد الضباب حيث المان فسألته عن اسطوره هذا الزمان .. قال انا و الاهلي عمله بوجهان وجهي انا معدن ووجهه مرجان ... فطرت الي حيث البايرن العتيد فسألته عن صاحب البطولات المجيد قال كيف تسألني وانا الصغير ... عن العميد اذهب اللي النادي الملكي في مدريد ... فطرت الي بلاد الاسبان حيث الريال فسألته هل تعرف بطل حقيقي لا من خيال قال ما اغرب الطرح وما اسهله من سؤال انها الاهلي الاسطورة بطل الابطال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مهاجم "كاميروني - مالي - نيجيري" في المران السري للنادي الأهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» " تأملات في سورة الكهف -1 " --------- للشيخ الدكتور : عصام العويد .
» انشودة " لالا مش هنفارق لالالا"
» >>>>>كريم مأمون يتألق فى بطولة "رولان جروس" الدولية للتنس <<<<<
» تامر حسني: "نور عيني" ليس ردا على رفض دياب خطبة ابنته
» إعلاميات سعوديات يرفعن شكاوى لوصفهن بصاحبات "السهرات الحمراء"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محبى و عشاق الأهلى :: أخبار النادى الأهلى-
انتقل الى: